ا
-
اضطراب اللازمة المزمن
أوجه القصور السلوکية والاجتماعية بين الأطفال ذوي اضطرابات اللوازم وفقًا للدليل التشخيصي والإحصائي الخامس [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 1-23]
-
اضطراب توريت
أوجه القصور السلوکية والاجتماعية بين الأطفال ذوي اضطرابات اللوازم وفقًا للدليل التشخيصي والإحصائي الخامس [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 1-23]
-
الأجهزة اللوحية
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الأجهزة اللوحية في تنمية مهارة التسوق الإلکتروني لدى عينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 1-28]
-
الأخفاق المعرفى
اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 156-192]
-
الاستقرار النفسي
دور المهارات الحياتية في تحقيق الاستقرار النفسي لدى الطلبة الجامعيين [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 58-88]
-
الإعاقة الفکرية البسيطة
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الأجهزة اللوحية في تنمية مهارة التسوق الإلکتروني لدى عينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 1-28]
-
التساؤل الذاتى
أثر برنامج قائم على بعض استراتيجيتى التساؤل الذاتى والتعليم التبادلى فى تحسين سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسيا [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 123-163]
-
التسوق الالکتروني
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الأجهزة اللوحية في تنمية مهارة التسوق الإلکتروني لدى عينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 1-28]
-
التعرض للإساءة
اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 156-192]
-
التعليم التبادلى
أثر برنامج قائم على بعض استراتيجيتى التساؤل الذاتى والتعليم التبادلى فى تحسين سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسيا [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 123-163]
-
التفاؤل-التشاؤم
التفاؤل - التشاؤم وعلاقته بالمناعة الفکرية ومظاهر السلوک الإيجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 89-122]
-
الدليل التشخيصي والإحصائي الخامس
أوجه القصور السلوکية والاجتماعية بين الأطفال ذوي اضطرابات اللوازم وفقًا للدليل التشخيصي والإحصائي الخامس [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 1-23]
-
السلوک الإيجابى
التفاؤل - التشاؤم وعلاقته بالمناعة الفکرية ومظاهر السلوک الإيجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 89-122]
-
الطلبة الجامعيون
دور المهارات الحياتية في تحقيق الاستقرار النفسي لدى الطلبة الجامعيين [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 58-88]
-
المبادئ الاسلامية- دراسة حالة
نموذج تطبيقي لبرنامج علاجي إرشادي نفسى أسري وفق نموذج ستاير والعلاج باللعب والمبادئ الاسلامية (دراسة حالة لأسرة عربية لاجئة بأمريکا) [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 29-57]
-
المرونة المعرفية
نموذج بنائى للعلاقات السببية بين المرونة المعرفية وکفاءة الذات الأکاديمية والانتماء لدى تلميذات المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 23-80]
-
المناعة الفکرية
التفاؤل - التشاؤم وعلاقته بالمناعة الفکرية ومظاهر السلوک الإيجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 89-122]
-
المهارات الحياتية
دور المهارات الحياتية في تحقيق الاستقرار النفسي لدى الطلبة الجامعيين [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 58-88]
ب
-
برنامج - نموذج ستاير - العلاج باللعب
نموذج تطبيقي لبرنامج علاجي إرشادي نفسى أسري وفق نموذج ستاير والعلاج باللعب والمبادئ الاسلامية (دراسة حالة لأسرة عربية لاجئة بأمريکا) [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 29-57]
س
-
سعة الذاکرة العاملة
أثر برنامج قائم على بعض استراتيجيتى التساؤل الذاتى والتعليم التبادلى فى تحسين سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسيا [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 123-163]
ق
-
قلق الاختبار
نمذجة العلاقات السببية بين المرونة النفسية و کفاءة الذات الأکاديمية وقلق الاختبار لدى طلاب کلية التربية-جامعة الاسکندرية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 81-130]
م
-
مرحلة الطفولة
اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 156-192]
-
مستوى الذکاء الأخلاقى
اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 156-192]
-
مقياس أساليب التفکير لـ ستيرنبرج البيئة السعودية
تقنين مقياس أساليب التفکير لـ ستيرنبرج على البيئة السعودية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 131-155]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند